الخميس، 9 فبراير 2012

منة فضالي أتمنى الظهور كراقصة أو مجنونة


صرحت الفنانة منة فضالي أنها مازالت تشعر بعدم الرضا عن تقديم موهبتها الفنية كاملة ؛ وقالت أنها تتمنى أن تظهر في أشكال لم يسبق لها وقدمتها من قبل .
وقالت منة فضالي أنها تتمنى أن تظهر في دور مجنونة أو يتيمة فقيرة أو راقصة، وتبتعد عن أدوار طالبة الجامعة أو الفتاة الاريستقرطية.
وأشارت منة فضالي أنها تكره الغيرة ؛ لأنها عادة بتعطل صاحبها ، وأنها تهتم فقط علي عملها الفني ، وما الجديد الذي يمكن أن تقدمه سواء كان مسلسل أو فيلم سينمائي.


وفيما يخص عدم تقديمها بطولة حتى الان قالت منة فضالي أن لديها شروط لتقديم دور البطولة وهي اني اركز في اختياري للأدوار اللي هتعلي اسهمي عند الجمهور وثاني حاجة هي اني اركز في ادائي في أي دور اعمله وثالث حاجة وهي الأهم هي توفيق ربنا لكن فيه بعض ادوار البطولة اتعرضت علي وأنا رفضت لأنها كانت ادوار اغراء.
وفيما يخص عملها الفني الحالي قالت أنها تشارك الفنان الكبير محمود عبد العزيز في بطولة المسلسل التلفزيوني الجديد ” باب الخلق ” ، و “ابن موت” مع الفنان خالد النبوي.


وفيما يخص دورها في مسلسل “باب الخلق “قالت : دوري في باب الخلق لفتاة في حي شعبي اسمها منة وهي بنت اخت النجم محمود عبدالعزيز وهي فتاة طيبة ولكن لها تطلع وطموح ان تصبح في مستوي اجتماعي أعلي وتسعي دائما للوصول لهدفها بأي طريقة حتي لو اضطرت احيانا ان تؤذي خالها محفوظ زلطة الذي يجسده النجم محمود عبدالعزيز ولكن نتيجة اعمالها ترجع عليها دائما بالرغم من نجاحها في تحقيق ما سعت إليه.

أضف تعليق