الثلاثاء، 14 فبراير 2012

دومنيك حوراني وصور (من الاخر) في حفلة عيد الحب ~بالصور




إنتهت اللبنانية دومينيك حوراني من تسجيل حلقة من برنامج (من الآخر ) الذى يقدمه بيار رباط في حلقة خاصة عن عيد الحب على شاشة"ام تي في" اللبنانية.




"دومينيك" تحدثت خلال الحلقة عن ما يجعلها تبكى ومايفرحها في الحب، كما ناقشها بعض الجمهور الذى حضر الحلقة عن مكانة الفنانة في العالم العربي ونظرتهاإلى الرجل بشكل عام، كما تحدثت "دومينيك" عن شخصية الرجل الذي يلفت إنتباهها. 




"دومينيك" شرحت أيضاً الأسباب التي جعلتها تكتب أغنية رومانسية لعيد الحب كما قامت بعد ذلك بقراءة بعض من كلمات الأغنية والتى قابلها الجمهور بالتصفيق، هذا وقد ردت "دومينيك" على كل الشائعات التي تناولت اسمها مؤخراً.




وفي أجواء إستعراضية ساحرة قامت"دومينيك بإعتلاء المسرح وتقديم أغنيتين من ألبوم "دومينيك 2011 مع الراقصين كما تم عرض مشاهد من كواليس فيديو كليب "ورينيوري" الذي سيبدأ عرضه يوم الإثنين القادم على جميع الشاشات العربية.




الحلقة سيتم عرضها يوم الأحد 12 فبراير الساعة التاسعة والنصف بتوقيت لبنان والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية علىشاشة "ام تي في" اللبنانية، والبرنامج من تنفيذ رالفمطر وإعداد باتريسيا صقر.



هذا وقد حصلت دومينيك حورانيعلى لقب "أفضل نجمة أغنية شعبية" لعام 2011 في إستفتاء أجرته مجلة نادينحول الفنانة الأفضلفنياً وإعلامياً لعام 2011، وقد ضمت المنافسة أبرز نجوم الفن من لبنان والوطنالعربي. 













أضف تعليق