الجمعة، 10 فبراير 2012

سعودية تدفع 3000 درهم لكندية والسبب كلب ! الخبر بالكامل بالداخل






قالت إنها خافت واعتبرت تصرفها غير إرادي..
سعودية تدفع 3 آلاف درهم لسائحة كندية في دبي مقابل عدم مقاضاتها بعد أن ركلت كلبها على رأسه وسببت له جرحاً يحتاج لتدخل طبي..!




اضطرت مواطنة سعودية كانت في زيارة إلى دبي مؤخراً لدفع ثلاثة آلاف درهم لسائحة كندية مقابل تنازل الأخيرة عن مقاضاتها بعد أن تسببت ركلة من قدم المواطنة على رأس كلب السائحة في إصابة الكلب بنزيف يستدعي التدخل الطبي.


وفي التفاصيل أن المواطنة السعودية (هـ، ع، ف) كانت تتسوق بمجمع دبي مول وأثناء تصويرها لحوض الأسماك المائي بالمجمع أحست بشيء بجانب أقدامها لتشاهد كلباً يتشمشم قدميها فقامت بركله ودهس رأسه بقدمها اليمنى حتى نزف دماً لتصرخ صاحبة الكلب الكندية بوجه المواطنة السعودية التي وصفت تصرفها بأنه غير إرادي موضحة: "لقد خفت وكان المكان مزحوما بالناس لم أجد طريقة لإبعاده عني إلا بركله ودهشتي كانت بصراخ تلك السيدة الكندية.. لقد ظننت أنها مجنونة".


فة الجزيرة السعودية إن العاملين في المجمع تدخلوا لفض النزاع بعد اتضاح الصورة أمامهم, وقد تم إقناع المواطنة السعودية بدفع قيمة علاج الجرح برأس الكلب ووافقت على دفع مبلغ ثلاثة آلاف درهم لصاحبة الكلب الكندية ثم غادرت المجمع وهي بحالة ذهول.

أضف تعليق