الخميس، 16 فبراير 2012

هيفاء وهبي خامس اجمل انثي في العالم ~ إقرآ الخبر



هيفاء وهبي : سعيدة بحصولي علي لقب خامس اجمل امراة في العالم


قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انها سعيدة جدا بحصولها على لقب خامس اجمل امرأة على مستوى العالم واكدت أنها تتمنى أن يكون عام 2012
هو عام حصوها على لقب عالمي في أعمال سينمائية أو تلفزيونية او غنائية






 واضافت هيفاء وهبي : "لا اعتقد ان اعمالي كانت سبب حصولي على المركز، لأنني لست نشطة على المستوى العالمي ،فمثلاً جينيفر انيستون تكون في القائمة لانها قدمت فيلماً وكان ناجحا على مستوى العالم فمن الطبيعي ان تدرج على القائم ة، اما انا فليس لدي اعمال عالمية تدرجني بالقائمة، وهذا ما فاجأني وافرحني جداً ان يضعوني بالمركز الخامس عالمياً مع اهم اسماء النجمات العالميات

بالفيديو~هيفاء وهبي ترقص Hey Sexy Haifa مع شـآجي








هيفاء وهبي


حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء "المرغوبات" حسب
موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول People's Magazineأطلق عليها ألقاب كثيرة منها "عطر الليل" من جورج إبراهيم الخوري و"قمر روتانا" و "فراشة الوادي" و "مارلين منرو الشرق".

الأربعاء، 15 فبراير 2012

كان لي ام ولها عين واحدة وقد كرهتها لذلك ~ قصة مؤثرة





كانت لأمي عين واحدة.... وقد كرهتها لذلك.... كانت تسبب لي الإحراج وكانت تعمل طاهية في المدرسة التي أتعلم فيها لتعيل العائلة ذات يوم... في المرحلة الابتدائية جاءت لتطمئن علي أحسست بالإحراج الشديد فعلاً... كيف تفعل هذا بي؟ تجاهلتها, ورميتها بنظرة مليئة بالكره.... ......وفي اليوم التالي قال لي احد التلامذة..... أمك بعين واحده.... أووووه وحينها تمنيت أن أدفن نفسي وأن تختفي من حياتي وفي اليوم التالي واجهتها: لقد جعلت مني اضحوكه, لم لا تموتين؟ ولكنها لم تجب لم أكن متردداً فيما قلت ولم أفكر بكلامي لأني كنت غاضباً جداً ولم أبالي لمشاعرها فأردت مغادرة المكان درست بجد وحصلت على منحة للدراسة في سنغافورة وفعلاً... ذهبت... ودرست.... ثم تزوجت..... واشتريت بيتاً.... وأنجبت أولاداً.... وكنت سعيداً ومرتاحاً في حياتي وفي يوم من الأيام... أتت أمي لزيارتي ولم تكن قد رأتني من سنوات ولم ترى أحفادها أبداً وَقفت على الباب وأخذ أولادي يضحكو صرخت: كيف تجرأتِ وأتيت لتخيفي أطفالي أخرجي حالاً أجابت بهدوء: (آسفة... أخطأت العنوان على ما يبدوا..) واختفت وذات يوم وصلتني رسالة من المدرسة تدعوني لجمع الشمل العائلي فكذبت على زوجتي وأخبرتها أنني سأذهب في رحلة عمل بعد الاجتماع ذهبت إلى البيت القديم الذي كنا نعيش فيه, للفضول فقط !!!! اخبرني الجيران أن أمي توفيت لم أذرف ولو دمعة قاموا بتسليمي رسالة من أمي ابني الحبيب لطالما فكرت بك أسفة لمجيئي إلى سنغافورة وأخافت أولادك كنت سعيدة جداً عندما سمعت أنك سوف تأتي للاجتماع ولأني قد لا أستطيع مغادرة السرير لرؤيتك آسفة لأنني سببت لك الإحراج مراتٍ ومرات في حياتك هل تعلم... لقد تعرضت لحادث عندما كنت صغيراً وقد فقدت عينك وكأي أم لم استطع أن أتركك تكبر بعين واحدة.... ولذا أعطيتك عيني.... وكنت سعيدة وفخورة جداً لان أبني يستطيع رؤية العالم بعيني

فضيحة شيرين سيف النصر مع الامير عبدالعزيز بن ابراهيم




لايمكن فهم علاقة ممثلة السينما المعروفة "شيرين سيف النصر" بالشيخ عبدالعزيز بن ابراهيم ال ابراهيم احد اصحاب فضائية العربية وفضائية ام بي سي والشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية وعشرات الشركات الاخرى


دون العودة الى اصل وفصل هذه الاميرة الهاشمية الشابة ابنة اخت ملكة الاردن السابقة الملكة دينا التي دخلت التمثيل من اوسع ابوابه ... ودخلت فراش الشيخ عبدالعزيز دون "احم او دستور" الامر الذي ادى الى اتهامها في الصحف المصرية صراحة بارتكاب فعل غير اخلاقي اقرب الى الزنا وادى ايضا الى طرد ممدوح الليثي من منصبه كرئيس لقطاع الانتاج في التلفزيون المصري بل واتهمته المحكمة المصرية بتسهيل "القوادة" للشيخ عبدالعزيز في ادانة واضحة ليس فقط لممدوح الليثي وحده وانما للشيخ المسلم ... والاميرة الهاشمية المسلمة التي تزعم انها من سلالة الرسول!!


العجيب ان الفضيحة التي هزت الشارع المصري وغطتها الصحف المصرية بالتفصيل الممل لم نقرأ عنها سطرا واحدا في جريدة الشرق الاوسط او جريدة الحياة او في الصحف السعودية بنما الصحف المصرية نقلت هذا الخبر بالتفصيل 
في حين زعمت الاميرة وامها ان الدخول بالاميرة في فنادق القاهرة وشرم الشيخ ولندن قد تم على سنة الله ورسوله وان سيارات المرسيدس وبي ام دبليو التي وزعها الشيخ على ممدوح الليثي -الذي قدم له شيرين سيف النصر في احدى السهرات- وعلى شيرين نفسها قد جاءت عفو الخاطر وترجمة لكرم حاتمي عرف عن الشيخين وليد وعبدالعزيز اللذين اكتشفا عشرات المذيعات والمطربات وراقصات الفيديوكليب ولم يتركا عاملة بار الا وقدماها للمشاهدين عبر محطتهم التلفزيونية في فيديوكليب فضائحي .


وإليكم القصة بالتفصيل 
ولدت شيرين في القاهرة وكان ابوها كاتبا معروفا ومقربا من القصر اسمه "الهام سيف النصر" سجنه عبدالناصر سبع سنوات ومات بعد خروجه من السجن وهو في الثانية والخمسين من العمر فتولت امها " ليلى هاشم " تربيتها حتى نالت الاميرة شيرين ليسانس حقوق من جامعة القاهرة عام 1992 وبدل ان تعمل بشهادتها اختارت الاميرة شيرين العمل في السينما وساعدها شكلها الاوروبي على القيام بادوار الاغراء الامر الذي عرضها الى الكثير من الشائعات وتسبب بقطيعة تحولت الى عداء مع ابنة خالتها الاميرة الاردنية عالية ابنة الملك حسين التي يقال انها كانت تفكر بتزويجها لاخيها الملك عبدالله قبل ان يصبح ملكا وقبل ان يتزوج من رانيا.


هذه الخلفية عن نشأة شيرين وعلاقتها بالعائلة الهاشمية المالكة في الاردن لا بد منها لتفسير وفهم ما وقع لشيرين في مايو من عام 1996 وبتحريض -كما تقول شيرين- من ابنة خالتها الاميرة عالية ابنة الملك حسين واخت الملك عبدالله .
ففي شهر مايو من تلك السنة صدرت جريدة (اخبار النجوم) الاردنية بصورة مكبرة لشيرين كتب تحتها عنوان ضخم يقول " فضيحة شيرين سيف النصر التي هزت القاهرة" وعلى الصفحة التاسعة وتحت عنوان كبير "اغتصبوها وصوروا لها شريط فيديو".


والحكاية كما نشرتها الجريدة الاردنية تقول ان ثلاثة اشخاص قاموا باختطاف شيرين واجبروها على دخول شقة في مصر الجديدة حيث قام شخص (ثري) باغتصابها وتم تصوير عملية الاغتصاب بكاميرا فيديو.


وتضيف الجريدة الاردنية انه وبعد عرض فيلمها (النوم في العسل) مع عادل امام اتصل بها الثري وطلب ان يلتقي بها ثانية وهددها - ان رفضت - بتوزيع نسخة من شريط الفيديو ... وتستطرد الجريدة الاردنية فتقول ان شيرين اغمي عليها وان عادل امام وضع لها حراسة شخصية الى اخر الحكاية.


انتشرت الحكاية وتناقلتها الصحف العربية نقلا عن الجريدة الاردنية ويبدو ان الشيخ عبد العزيز بن ابراهيم ال ابراهيم كان من ضمن الذين قرأوا هذا الخبر المثير ووفقا لما تقوله الصحف المصرية فان الشيخ طلب من ممدوح الليثي ان يجمعه بشيرين التي كانت تمثل في مسلسل تلفزيوني لحساب التلفزيون المصري وقام الليثي بالمهمة وحصل على اجره سيارة مرسيدس اخر موديل اعتبرتها المحكمة مكافأة على خدمة أخضار الممثلة شيرين في حين زعم انها اعطيت له مكافأة على سيناريو مسلسل تلفزيوني!!


الاميرة الهاشمية ليلى هاشم (ام شيرين) نفت الحكاية التي نشرتها الجريدة الاردنية ووجهت اتهاما مباشرا الى "بعض الجهات الاردنية التي بينها وبين شيرين عداء بسبب دخولها الى عالم الفن" مشيرة فيما يبدو الى ابنة خالة شيرين الاميرة عالية واضافت ليلى هاشم ان ممثلتين منافستين لشيرين مع راقصة شهيرة معروفة كن ايضا وراء انتشار هذه الشائعة في مصر ... ومع ان شيرين هددت ياللجوء الى القضاء الاردني لملاحقة الجريدة المذكورة مذكرة صحاب الجريدة الاردنية انها اميرة هاشمية الا ان كل هذه المشاريع القضائية توقفت لان شيرين اصبحت موضوعا لمعركة اكبر بين مجلة روزاليوسف والتلفزيون المصري بعد ان قام رئيس تحرير المجلة عادل حمودة بتوجيه اتهام شبه مباشر لممدوح الليثي بتسهيل الزنا وقيامه بدعوة عدد من الممثلات على رأسهن شيرين سيف النصر لتونيس الشيخ عبد العزيز في احد فنادق الخمس نجوم في القاهرة وتبين فعلا من التحقيقات ان شيرين تركت عملها بعد الحفلة في التلفزيون المصري و سافرت مع الشيخ عبد العزيز الى شرم الشيخ بطائرة خاصة حيث نزل الشيخ في فندق ايزيس ونزلت شيرين معه في نفس الجناح - جناح رقم 572-.


دخل على خط الفضيحة الصحافي المصري المعروف صلاح قبضايا الذي كتب في جريدة الاحرار 21 ديسمبر 1996 معلنا دهشته من ان ادارة فندق "ايزيس" لم تقم بتسجيل اسم الانسة التي اقامت مع الشيخ عبد العزيز في جناحه واضاف " هل حقق الفندق المذكور من طبيعة العلاقة التي تربطهما ام لا".


شيرين زعمت في تصريح لمجلة (الكواكب) انها تزوجت من الشيخ عبدالعزيز وانها تعيش قصة حب جميلة مع فتى احلامها لكن فتى الاحلام الشيخ عبد العزيز لم يعلن زواجه من شيرين لا في الصحف المصرية ولا في الصحف السعودية بخاصة وان الشيخ ليس شخصا عاديا فهو شقيق زوجة الملك ومناسبات الزواج لرجل في مثل مركزه لها طقوسها ولا يمكن ان تتم بالسر في فنادق شرم الشيخ وفي قصره في لندن .


الطريف ان الاميرة ليلى ام شيرين سارعت الى الاتصال بعبد الغفار عودة نقيب الممثلين وطلبت منه ان يعلن في مؤتمر صحافي خبر اعتزال شيرين سيف النصر!!


رفض عبد الغفار عودة هذه المهمة التي لا تدخل ضمن اختصاصه ونشرت الصحف في اليوم التالي خبرا جاء فيه ان شيرين طارت مع الشيخ عبد العزيز الى لندن واضافت الصحف ان الشيخ اقام لشيرين خلال وجوده في القاهرة حفلا ساهرا اسطوريا في باخرة نيلية واحتفل بعيد ميلادها في الميريديان ووضع في رصيدها خمسة ملايين دولار واهداها سيارة بي ام دبليو في اليوم نفسه الذي اهدى فيه ممدوح الليثي سيارة مرسيدس اخر موديل.


الاتهام المباشر لممدوح الليثي بتسهيل الدعارة للشيخ عبد العزيز جاءت في حيثيات الحكم الذي صدر على الليثي اما شيرين فلم تستمر في علاقتها "بفتى احلامها" وعادت الى القاهرة لتتزوج المطرب مدحت صالح شهرين فقط قبل ان تعلن طلاقها منه


الصحف هاجمت ممدوح الليثي واتهمته بتهم تسهيل الزنا وهاجمت شيرين واتهمتها بالزنى لكن الصحف لم توجه اتهامات بالزنا للشيخ عبد العزيز الذي انفق ملايين الدولارات لقضاء ليال حمراء مع شيرين وغيرها في فنادق القاهرة وشرم الشيخ ولندن ولم نسمع ان الرجل قد رجم لارتكابه جريمة الزنا او انه سئل عن ملايين الدولارات التي
انفقها على النساء والخمور في فنادق القاهرة وشرم الشيخ ولندن

فتآة علي الفيسبوك ترسم صور اصدقائها علي جسدها ~بالصور

هوس الشبكات الإجتماعية يزداد لهيبا يوما بعد يوم فآخر صيحات الجنون الخاصة بالفيسبوك التي جرت مؤخرا في فتاه قامت بوشم صور 152 صديقا لها على الفيس بوك على يدها. لا يوجد معلومات تفصيليه عن الفتاه أو اسمها أو محل إقامتها فالمعلومه الوحيده المتوفره عن الفتاه هي إسمها المستعار .


















وتذكر الفتاه في وصف الفيديو أنها قامت بإنهاء وشومها الإجتماعية بتصوير 152 صديق لها على يدها وأن هؤلاء ليسو جميع أصدقائها ولكن هي صور أصدقائها التي تهتم لأمرهم. وأنها أخذت إذن أصدقائها قبل أن تقوم بوشم صورهم.قامت برسم الصور فنانة الأوشام Tattoo Dex من هولندا.

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

لاميتا فرنجيآ تدآفع عن البنات اللبنانيات (مش ذنبنا اننا حلوين) إقرآ المقال









لاميتا فرنجية تقول إن الإغراء مش عيب
الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية في تصريحات خاصة لـmbc.net ترد على اتهام الفنانات اللبنانيات بالتركيز على أدوار الإغراء
(عمرو عاشور - mbc.net) دافعت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على الهجوم الذي تتعرض له الفنانات اللبنانيات في مصر بأنهن يعتمدن على أدوار الإغراء، وقالت مش ذنب الفنانات اللبنانيات إنهن حلوات.
وقالت فرنجية في تصريحات خاصة لـmbc.net "معظم اللبنانيات يأتين لمصر لأنها ببساطة هوليود الشرق، ولا يوجد صناعة سينما في الوطن العربي إلا في مصر".
واستدركت مضيفة "وحتى لو اتهمنا البعض بأن اللبنانيات يتجهن في الإغراء فأقول لهم إن أدوار الإغراء ليست عيبا، وهناك نجمات عالميات معروفات بأدائهن لهذه النوعية من الأدوار، وكذلك الأمر بالنسبة للفنانات العرب والمصريات".
وأضافت الفنانة اللبنانية "مش ذنبنا إننا حلوين، كما أن اعتماد الممثلة على جمالها ليس عيبا لأنه من المهم أن تهتم الممثلة بجمالها لأنها تظهر للمشاهدين، ولكن الاعتماد على الجمال وحده لتسويق الممثلة هو الفشل لأن الجمال الخارجي يزول وتبقى الموهبة".
وتابعت لاميتا: المخرجون عندما يقومون بترشيحي لأي دور يعلمون مدى قدرتي على أداء الدور قبل أن ينظرن إلى جمالي الخارجي". واستشهدت على كلامها بما اعتبرته دليلا حيث قالت "الدليل على ذلك أن شركات الإنتاج تتحمل تكاليف سفري وإقامتي بالإضافة إلى أجري رغم وجود من يرحبن بأداء هذه الأدوار ويعشن بمصر ويأخذن نصف أجري".
وعن أدوار الإغراء قالت "أنا حريصة على تقديم الإغراء بطريقة غير مستفزة، وأركز على إظهار جمال وإغراء الأنثى وبراءتها بعكس من يقدمن الإغراء على أنه إيحاءات جنسية فقط".
وأضافت أن الممثلة اللبنانية تسعى إلى الانتشار، وتحاول الاشتراك بأعمال عربية حتى يتعرف على موهبتها المواطن العربي سواء كانت هذه الأدوار إغراء أو غيرها من الأدوار.

طفل تاخر عن اللحاق بوالده للصلاة.. فصلى بالدمى


انتشرت على الصفحات الانترنت صورة لطفل المسلم ذو الأربعة أعوام اثارت اعجاب المعلقيين، فلقد تأخر الطفل عن اللحاق بوالده كعادته لأداء صلاة الجمعة في أحد مساجد كندا، فما كان منه إلا أن هرع إلى دماه ولعبه وصفها خلفه ثم أخذ يصلي بها إماما حتى لا تفوته صلاة الجماعة من يوم الجمعة. يذكر ان والدته “مايا” – التي تعمل في تصميم الحجابات النسائية للمسلمات المغتربات-  التقطت له هذه الصورة وهو في وضع السجود مع الدمى.






لا يوجد موضوعات مشابهة ل طفل تاخر عن اللحاق بوالده للصلاة.. فصلى بالدمى .

(صدق اولاتصدق) آوووووووووووبـآ شآكيـرآ قريبة حسني مبـآرك




ما سأحكيه لكم ليس نكتة او ادعاء علي الرئيس المخلوع ولكنه حقيقة مائة في المائة وهي أن شاكيرا تنتمي لعائلة الرئيس مبارك، الحكاية فجرتها رحلة وحفل شاكيرا الخميس الماضي لموطن أسرتها الأصلي بلبنان أحيت لأول مرة ببيروت أمام «18» ألف متفرج حفلها الذي ضمن جولتها العالمية «الشمس تشرق» وغنت شاكيرا لتحيي بلد والدها مقطعا من أغنية فيروز الخالدة أعطني الناي وغني، وحملت العلم اللبناني والتفت بشجرة الأرز لتحصد شعبية أقوي مما هي فيه لتجدد هذه الزيارة علاقتها بالرئيس مبارك فشاكيرا التي هي اسمها الحقيقي إيزابيل من أصل لبناني ولكن هاجر والدها منذ سنين لكولومبيا مثله مثل مئات اللبنانيين الذين استوطنوا في أوروبا وأمريكا وكندا والأرجنتين والمكسيك وكولومبيا حتي إنه ظهر في مطلع القرن الماضي في الشعر العربي مدرسة شعرية رومانسية اسمها مدرسة شعراء المهجر كان زعماؤها إليا أبوماضي وجبران خليل جبران والزعيم الأول لمدرسة الرومانسية الشعرية خليل مطران، المهم أن والد إيزابيل- شاكيرا- اسمه وليام ولقب عائلته مبارك ليصرح والد شاكيرا أنه قريب الرئيس المصري حسني مبارك حيث هاجر جدهم الأول منذ عشرات السنوات لمصر واعتنق الإسلام وتزوج هناك بعد أن ترك بلدة كسروان في لبنان، وهذا الكلام دعمه كلام الرئيس مبارك في منتصف «2006» لبعض أصدقائه من الساسة اللبنانيين أن له أقارب في بلدة كسروان بلبنان سوف يزورهم قريباً، وردد وقتها الأصدقاء اللبنانيون أن رواية والد شاكيرا وليام مبارك ربما تكون صادقة مليون في المائة لتدعيم موقف ابنته، وموقف عائلته، المعروف أن عددا كبيرا من اللبنانيين نزحوا لمصر مطلع القرن الماضي واستقروا بالقاهرة والإسكندرية بل تعد النهضة الفنية والمسرحية والصحفية علي يد الشوام ، وكان الفلسطينيون والسوريون واللبنانيون يتنقلون بين مصر وبلادهم وكونوا أسراً هنا وهناك وأكبر دليل أسرة رجل الأعمال ورئيس اتحاد غرف مصر السابق خالد أبوإسماعيل فقد استقر والده الفلسطيني داود أبوإسماعيل بمصر منذ 1899 وكون أسرته وانتشرت عائلات في كل أطراف مصر من الصعيد حتي الإسكندرية حتي وضع الاحتلال الحدود وظهرت الجوازات وبعد أن كانت العائلة الواحدة لها فروع في غالبية الدول تم التحديد، فمثلاً عائلة مثل النجار لها فروع في السعودية ولبنان ولهذه العائلة بمصر عدة فروع في الشرقية ودمياط والبحيرة والقاهرة بل العائلة بها النجار المسلمون والنجار المسيحيون الذين يتردد أنهم ينتمون ليوسف النجار الذي صاحب مريم العذراء في رحلتها لمصر حتي الصعيد، وآل النجار المسلمون ينتمون لأخوال الرسول بالمدينة المنورة، لذا لا أستبعد ما يتردد عن قرب الصلة بين شاكيرا مبارك وعائلة الرئيس السابق حسني مبارك

بالفيديو- سقوط فستان الفنانة غادة عبد الرازق





دومنيك حوراني وصور (من الاخر) في حفلة عيد الحب ~بالصور




إنتهت اللبنانية دومينيك حوراني من تسجيل حلقة من برنامج (من الآخر ) الذى يقدمه بيار رباط في حلقة خاصة عن عيد الحب على شاشة"ام تي في" اللبنانية.




"دومينيك" تحدثت خلال الحلقة عن ما يجعلها تبكى ومايفرحها في الحب، كما ناقشها بعض الجمهور الذى حضر الحلقة عن مكانة الفنانة في العالم العربي ونظرتهاإلى الرجل بشكل عام، كما تحدثت "دومينيك" عن شخصية الرجل الذي يلفت إنتباهها. 




"دومينيك" شرحت أيضاً الأسباب التي جعلتها تكتب أغنية رومانسية لعيد الحب كما قامت بعد ذلك بقراءة بعض من كلمات الأغنية والتى قابلها الجمهور بالتصفيق، هذا وقد ردت "دومينيك" على كل الشائعات التي تناولت اسمها مؤخراً.




وفي أجواء إستعراضية ساحرة قامت"دومينيك بإعتلاء المسرح وتقديم أغنيتين من ألبوم "دومينيك 2011 مع الراقصين كما تم عرض مشاهد من كواليس فيديو كليب "ورينيوري" الذي سيبدأ عرضه يوم الإثنين القادم على جميع الشاشات العربية.




الحلقة سيتم عرضها يوم الأحد 12 فبراير الساعة التاسعة والنصف بتوقيت لبنان والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية علىشاشة "ام تي في" اللبنانية، والبرنامج من تنفيذ رالفمطر وإعداد باتريسيا صقر.



هذا وقد حصلت دومينيك حورانيعلى لقب "أفضل نجمة أغنية شعبية" لعام 2011 في إستفتاء أجرته مجلة نادينحول الفنانة الأفضلفنياً وإعلامياً لعام 2011، وقد ضمت المنافسة أبرز نجوم الفن من لبنان والوطنالعربي. 













الأحد، 12 فبراير 2012

صور لفتحة بركان مش هتقدر تغمض عنيك [الطريق الي جهنم]بالصور


سكان بلدة دارفاز ب تركمنستان يسمون هذه الفتحة او الحفرة القريبة من ديارهم "باب جهنم"


ففي سنة 1971 تم حفر هذه الفتحة من طرف des géologues للتنقيب عن الغاز لكن تم اكتشاف مغارة هائلة يتسرب منها الغاز الطبيعي بقوة شديدة فقامو باشعاله حتى لا يتسمم الجو وتقع كارثة طبيعية .


ظنوا أن الغاز سيحترق كله خلال ساعات أو أيام لكن هذه الان مدة 37 سنة والنار لا زالت ملتهبة والغاز لم ينفد 


لكم صور الحفرة النارية أو فتحة جهنم 








مدن تسبح فى المياه عام 2100 بالصور

تستوعب كل مدينة 50,000 منزل


صُممت هذه المدن لسنة 2100


تعتمد هذه المدن بشكل كلي على الطاقة الشمسية


أتركم مع الصور .

@

@

@

@

@

@










فن الرســـــم على البطاطس


موضوع غريب ومضحك وفي نفس الوقت ابداع














مايفعله النحل عندما يوضع في زجاجة ~ سبحـآن الله









الجمعة، 10 فبراير 2012

سعودية تدفع 3000 درهم لكندية والسبب كلب ! الخبر بالكامل بالداخل






قالت إنها خافت واعتبرت تصرفها غير إرادي..
سعودية تدفع 3 آلاف درهم لسائحة كندية في دبي مقابل عدم مقاضاتها بعد أن ركلت كلبها على رأسه وسببت له جرحاً يحتاج لتدخل طبي..!




اضطرت مواطنة سعودية كانت في زيارة إلى دبي مؤخراً لدفع ثلاثة آلاف درهم لسائحة كندية مقابل تنازل الأخيرة عن مقاضاتها بعد أن تسببت ركلة من قدم المواطنة على رأس كلب السائحة في إصابة الكلب بنزيف يستدعي التدخل الطبي.


وفي التفاصيل أن المواطنة السعودية (هـ، ع، ف) كانت تتسوق بمجمع دبي مول وأثناء تصويرها لحوض الأسماك المائي بالمجمع أحست بشيء بجانب أقدامها لتشاهد كلباً يتشمشم قدميها فقامت بركله ودهس رأسه بقدمها اليمنى حتى نزف دماً لتصرخ صاحبة الكلب الكندية بوجه المواطنة السعودية التي وصفت تصرفها بأنه غير إرادي موضحة: "لقد خفت وكان المكان مزحوما بالناس لم أجد طريقة لإبعاده عني إلا بركله ودهشتي كانت بصراخ تلك السيدة الكندية.. لقد ظننت أنها مجنونة".


فة الجزيرة السعودية إن العاملين في المجمع تدخلوا لفض النزاع بعد اتضاح الصورة أمامهم, وقد تم إقناع المواطنة السعودية بدفع قيمة علاج الجرح برأس الكلب ووافقت على دفع مبلغ ثلاثة آلاف درهم لصاحبة الكلب الكندية ثم غادرت المجمع وهي بحالة ذهول.

أضف تعليق